middle ad

لعبة تلبيس مرشحي الرئاسة المصرية اون لاين 2012

لعبة تلبيس مرشحي الرئاسة المصرية اون لاين 2012
لعبة تلبيس مرشحي الرئاسة المصرية اون لاين 2012
استكمالاً لسلسلة العاب انتخابات الرئاسة المصرية التي بدأناها في العام المنصرم بتقديم لعبة فلاش باسم لعبة مرشحي الرئاسة، وبعد ان اصبحت الامور اكثر وضوحاً اليوم خصوصاً بعد ان حدد المجلس العسكري الحاكم موعد انتخابات الرئاسة المصرية بتاريخ اقصاه شهر يونيو 2012 ،ورغم صعوبة التكهن حتى الآن وتحديد اسماء مرشحي الرئاسة المصرية بشكل دقيق وخصوصا بان الفترة القادمة قد تشهد تطورات مفاجئة، او على الاقل غير متوقعة تؤدي الى انسحاب احد مرشحي الرئاسة المحتملين هذا او ذاك، كما حدث بالنسبة لقرار محد البرادعي الاخير بعدم الترشح والخروج من سباق انتخابات رئاسة الجمهورية.


مع كل هذا، يمكن الاتفاق على بعض الاسماء التي اعلنت عن نيتها على الترشح، وتقريباً ليس هناك تغيير جذري في خريطة معركة انتخابات الرئاسة 2012 لهذا قرر مصمم لعبة انتخابات الرئاسة الجديدة الابقاء على ابطال اللعبة السابقة كما هم دون تغيير بما فيهم مرشح الرئاسة الممتنع الدكتور محدمد البرادعي او ليس الانسحاب بحد ذاته يعتبر جزءً من لعبة الانتخابات الحقيقية !!
نعود الى شرح اللعبة الجديدة والتي تستهدف التعريف باشخاص مرشحي الانتخابات الرئاسية بشكل موضوعي ودون اي انحياز لمرشح محدد.
وتندرج هذه اللعبة تحت قائمة العاب تلبيس وهي لمن يسمع بها سابقاً – اي العاب التلبيس – من الالعاب المحببة لدى البنات على وجه الخصوص ولا يخلو موقع العاب من قسم خاص لالعاب التلبيس .. وكما جرت العادة في العاب البنات هناك ازياء منوعة يمكنك الاختيار منها وتلبيس مرشح الرئاسة المفضل لديك بالزي الذي تراه لائقاً به.
وتشمل الازياء على ملابس تعبر عن جميع الحقب التاريخية ابتداءً من العصر الحجري الى ملابس العصر الفرعوني مروراً بالزي التركي العثماني وكذلك الزي الاوربي بعدة اشكال منها الرسمي والسياحي والمودرن ، اضافة الى الزي الاسلامي المعاصر والزي المصري الريفي والصعيدي.. بهذا يمكن تلبيس مرشحي الرئاسة بالشكل الذي تتخيله ويعكس تصورك للمظهر الخارجي اللائق لمرشحك من بين 8 اسماء : محمد البرادعي – أيمن نور – عمرو موسى – عبد المنعم ابو الفتوح – حازم صلاح ابو اسماعيل – عمر سليمان – مرتضى منصور – محمد سليم العوا
كما تتوفر في لعبة تلبيس مرشحي الرئاسة امكانية طباعة الصورة النهائية بعد الانتهاء من تلبيس المرشحين كل على حدى فمن يدري لعلها تنفع في حملة الدعاية الانتخابية والترويج لمرشحي الرئاسة .
اخيراً ومع ان العاب تلبيس تخصص عادة للبنات .. لكن لعبة انتخابات الرئاسة هذه تليست حكراً على البنات وصلح للجميع بنيناً وبناتاً.
روميرز
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع نكت جديدة .

جديد قسم : العاب

إرسال تعليق